استقبل الأمير الوليد بن طلال في مكتبه أمس رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد، والمدير الفني بالفريق الأول لكرة القدم الروماني لورينت ريجيكامف، وعددا من لاعبي الفريق، وذلك قبل مغادرة البعثة الهلالية إلى الإمارات لخوض إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي غدا.

وحثهم على مواصلة المستويات الإيجابية التي حققها الفريق في مشواره الآسيوي، مبينا أن الهلال يمثل الوطن بأكمله ويجب أن يحمل على عاتقه تشريف الكرة السعودية، والظهور بصورة جيدة كما وعد الإدارة الهلالية بتقديم الدعم المادي، وزيادة المكافآت حال تأهل الفريق إلى النهائي وتحقيق اللقب القاري.

وكانت البعثة الهلالية غادرت مساء أمس إلى مدينة العين، عبر طائرة خاصة، بعدما أجرى الفريق مرانه الأخير في سرية تامة، حيث طبق الروماني ريجي عددا من الجمل التكتيكية، التي ينوي تطبيقها خلال اللقاء، وسيجري الهلال مرانه الرئيس الذي يسبق المواجهة مساء اليوم.

من جانبه تكفل، عضو شرف النادي، الأمير عبدالله بن سعد، والمتواجد في مدينة دبي الإماراتية بـ1200 تذكرة للجماهير الهلالية لحضور المباراة، بخلاف الحصة الرسمية المقررة للهلال من الاتحاد الآسيوي بنسبة 8%، كما تكفل الشرفي الهلالي بتوفير 10 حافلات لنقل الجماهير الهلالية من مركز دبي مول ومركز الإمارات مول إلى استاد هزاع بن زايد.

وكان الأمير عبدالله بن سعد، احتفى بعدد من الجماهير الهلالية ليلة أمس في مدينة دبي، مؤكدا أنه مهما قدم لناديه فلن يوفيه حقه، مؤكدا أنه سيكون أول الحاضرين في الاستاد غدا.