حافظ تشلسي على صدارة الدوري الإنجليزي بتغلبه على ضيفه وجاره اللدود أرسنال2/صفر أمس، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري.

سجل هدفي البلوز، البلجيكي ادين هازار (25) ضربة جزاء، والإسباني دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد السابق (78)، الذي رفع رصيده الشخصي من الأهداف إلى 9 أهداف في صدارة هدافي الدوري.

ليرفع تشيلسي رصيده إلى 19 نقطة، في الصدارة بفارق 5 نقاط عن مطارده الأول مانشستر سيتي الثاني وبطل الموسم الماضي، وبقي رصيد أرسنال على 10 نقاط. وفي مباراة أخرى، حقق مانشستر يونايتد فوزه الثاني على التوالي والثالث بقيادة مدربه الجديد الهولندي لويس فان جال وجاء على ضيفه إيفرتون 2/1.

ويدين يونايتد بتحقيق فوزين على التوالي للمرة الأولى هذا الموسم إلى مهاجمه الجديد الكولومبي راداميل فالكاو المعار إليه من موناكو الفرنسي، إذ افتتح رصيده في الدوري الممتاز (62) بعدما حول تسديدة خاطئة من زميله الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في شباك الضيوف، وذلك بعدما افتتح الأخير التسجيل (27)، قبل أن يعدل الأسكتلندي ستيفن ناي سميث (55).ورفع المان رصيده إلى 11 نقطة، وظل إيفرتون على رصيده السابق 6 نقاط.