تلقى مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب، الألماني ستامب ضربة موجعة قبل مواجهة الهلال غدا، ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، بعدما تعرض المدافع الأيمن الدولي حسن معاذ لإصابة في عضلة الفخذ الأمامية، ستبعده عن الملاعب 3 أسابيع حسب التشخيص المبدئي.

وتعرض معاذ للإصابة خلال مشاركته مع المنتخب السعودي الأول في المباراة الودية أمام منتخب لبنان مساء أول من أمس.

ويسعى المدرب الألماني إلى إيجاد البديل المناسب للاعب في مباراة غد التي قد تشهد مشاركة اللاعب سعيد الدوسري، الذي سبق له أن لعب في مركز الظهير الأيمن أكثر خلال إشراف المدرب البرتغالي مورايس على الفريق في الجولات الماضية، رغم أن الدوسري يعد أحد لاعبي الوسط.

وأشعلت إصابة معاذ مواقع التواصل الاجتماعي، وثارت حفيظة الجماهير الشبابية التي انتقدت تعامل مدرب المنتخب السعودي الأول، الإسباني لوبيز لإشراكه للاعب في مباراتين بينهما يومان فقط ليلعب 180 دقيقة دون الحصول على راحة، رغم أن فريقه تنتظره مباراة مهمة بعد ودية لبنان بيومين.

وأبدت الجماهير استغرابها من عدم إراحة معاذ أسوة ببقية اللاعبين، مؤكدين أن مشاركة اللاعب في 3 مباريات خلال سبعة أيام أمر مرهق جدا، ما سيعرض صحة اللاعب للخطر، وهو ما حدث بإصابته في عضلة الفخذ وغيابه لفترة تصل إلى ثلاثة أسابيع أو تزيد.

من جانبهم، انخرط الثلاثي الدولي وليد عبدالله، ماجد المرشدي، ونايف هزازي في التدريبات الشبابية أمس، التي تلفها السرية التامة لليوم الثاني على التوالي، وذلك استعدادا لمواجهة الهلال.