احتلت "العربية للعود" المركز التاسع في قائمة أفضل 10 علامات تجارية تداولا للأسم في السعودية خلال الستة أشهر الأولى من عام 2014 وذلك حسب التقييم النصف سنوي الذي يصدره مقياس "البراندإنديكس" الخاص بشركة "YouGov" العالمية.

ويتتبع "البراندإنديكس" ما يزيد عن 450 علامة تجارية في المملكة العربية السعودية في عدة قطاعات، وهو مقياس لتداول العلامة التجارية بين الجمهور في المملكة، ويتم وضع الترتيب باستخدام درجة "تردد الاسم" عن العلامة التجارية.

وقالت "البراندإنديكس" خلال إعلانها للقائمة لقد جاءت العربية للعود في المركز التاسع وهي وافد جديد على قائمة العشرة الأوائل في ترتيبات تردد الاسم هذا العام في المملكة، وأضافت اختارت العربية للعود أن تنوع من عروضها لتلبي أذواق العملاء حيث قدمت مجموعة أكبر من العطور التي تحمل الطابع الغربي بالإضافة للروائح الشرقية.