يجتمع مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب، الألماني ستامب خلال الساعات القليلة المقبلة، وبحضور المشرف العام على كرة القدم عواد العنزي، بلاعب الفريق المحترف البرازيلي رافينها في جلسة مغلقة، لمعرفة الأسباب الحقيقية خلف ظهوره بمستوى غير مقنع خلال ما مضى من منافسات الموسم الحالي، وإيجاد الحلول الممكنة لإعادته إلى مستواه السابق الذي وضعته في فترة من الفترات نجم الشباب الأول.

وبات رافينها، لغزا محيرا للجماهير الشبابية، بعدما ظهر منذ بداية الموسم الحالي بمستوى أقل مما كان عليه في الموسم الماضي، وعدم تقديمه للمأمول منه في المباريات الأخيرة بشكل كبير.

وتساءلت الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن أسباب التراجع الكبير والمخيف في مستوى اللاعب، الذي حجز منذ الموسم الماضي مساحةً كبيرة في قلوبها، ولم يبق من أجانب الفريق الذين شاركوا الليث خلال الموسم الماضي سواه، عقب المستويات الكبيرة التي قدمها وأبهر بها متابعي الدوري السعودي، قبل الشبابين أنفسهم، بفضل مهاراته الفردية العالية، والسرعة الكبيرة التي تساعده على اختراق أقوى الدفاعات.

وكانت أولى الخلافات بين اللاعب البرازيلي وناديه بدأت قبل بداية فترة الإعداد للموسم الحالي عندما رفض كل المحاولات للعودة للدخول في التدريبات وذلك احتجاجا على تأخر مستحقاته التي وعده بها الرئيس السابق خالد البلطان، وبعد محاولات حثيثة اقتنع وعاد بعدما استلم شيكات مصدقة بمستحقاته.

وكاد البرازيلي أن يعكر صفو الهدوء الذي يعيشه النادي قبل خوض نهائي السوبر السعودي أمام النصر بـ48 ساعة، عندما احتج أيضا على عدم استلام مكافأة كأس خادم الحرمين الشريفين التي حققها الفريق نهاية الموسم الماضي، ورفض أن يخوض نهائي السوبر قبل أن يستلمها، ونجح الأمير خالد بن سعد في إقناعه باللعب واحتواء الأزمة ووعده بحل المشكلة متى ما سنح له الوقت، وشارك البرازيلي في نهائي السوبر السعودي الذي حققه الشباب أمام النصر، وظهر في تلك المباراة بمستوى جيد جدا ولكن بعد ذلك بدأ مستواه في الانخفاض.

وكانت مجموعة من الجماهير الشبابية أطلقت أمس هاشتاقا تطالب خلاله بدعم اللاعب ليعود إلى مستواه المعهود، وطالبت من الجماهير التي ستحضر مواجهة الرائد ترديد اسمه في الدقيقة السابعة من المباراة ورفع لافتات وصور له تحفيزا ودعما لنجمها المحبوب.

ميدانيا، يعاود الفريق الكروي مساء اليوم تدريباته بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس، وذلك استعدادا لمواجهة الرائد الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.