بدا مدرب المنتخب الكويتي، البرازيلي جورفان فييرا "61 عاما" واثقا وهو يتحدث عن حظوظ منتخبه في مباراته اليوم أمام الإمارات، على الرغم من اعترافه بصعوبة المنافس، وصعوبة المجموعة الثانية ككل التي تضم إلى جانب المنتخبين، كلا من العراق وعمان.

وقال فييرا صاحب التجربة العريضة في الملاعب الخليجية: "لدينا هدف واحد وهو الفوز والنقاط والتسجيل.. فعلنا هذا في مباراتنا الأولى أمام العراق، وسنفعله في المباراة الثانية أمام الإمارات".

وأضاف: "لدينا القدرة والإمكانية، وسنسعى للأحسن.. نلعب في مجموعة صعبة، وقد بدأنا بقوة وتخطينا العقبة الأولى، ونعمل على تخطي الثانية رغم قوة الإمارات التي لديها عناصر جيدة ومدرب مستمر مع المنتخب منذ فترة طويلة". وعن عمله السابق في الإمارات حيث قاد ثلاثة أندية إماراتية، وهل سيفيده هذا في وضع الوصفة اللازمة للتخلص من المنتخب الإماراتي، قال: "لدي علاقة طيبة مع اللاعبين الإماراتيين، وأتابع الدوري الإماراتي، وقد تابعت منتخب الإمارات في مباراته الأولى، وتعرفت عليه أكثر، وأسعى لاستثمار هذه المعرفة في تحقيق الكسب لمنتخبي، فقد جئنا للمنافسة، ووصولنا إلى النقطة السادسة سيجعلنا نكمل بكثير من الارتياح".

وكشف فييرا تعرض ثلاثة من لاعبيه إلى إصابات تجعل الشكوك تحوم حول إمكانية مشاركتهم أمام الإمارات.