يتطلع الهلال إلى مواصلة زحفه نحو مقدمة الترتيب والمحافظة على تواجده ضمن دائرة المنافسة، حينما يستضيف نظيره التعاون اليوم، على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

اللقاء مهم للغاية للفريقين اللذين حققا نتيجة جيدة في ختام الجولة الـ11 الجمعة الماضية، ويسعيان إلى مواصلة حضورهما الجيد، والزحف نحو مراكز أفضل من موقعيهما الحاليين.

الهلال يدخل اللقاء، بعدما استعاد نغمة الانتصارات وتفوق على الرائد في الجولة السابقة، ما جعله يحافظ على تواجده ضمن فرق المنافسة على اللقب، ويوقف مسلسل غيابه عن الانتصارات، ويتمسك بالمركز الخامس برصيد 20 نقطة، ويملك مباراتين مؤجلتين بما فيهما مواجهة الليلة.

وهو يسعى إلى تأكيد عودته السريعة وخروجه من نفق التفريط الذي لازمه خلال الفترة الأخيرة، والاقتراب أكثر من متصدر الدوري النصر، وتقليص الفارق بينهما قبل مواجهة السبت المقبل المنتظرة بينهما في ديربي العاصمة الكبير.

في المقابل، واصل التعاون جموحه وحضوره اللافت في الجولتين الماضيتين، وألحق الاتحاد بالشباب وتغلب عليه مواصلا تقدمه نحو مراكز الوسط، ويملك 12 نقطة في المركز الثامن.

ويأمل في إكمال مسيرته الناجحة أخيرا، وإثبات أنه تجاوز كبوة البداية التي عصفت به، وتحسين موقعه والقفز نحو المركز السابع.

ويركز مدرب الهلال، الروماني "لورينت ريجيكامب" على جماعية الأداء وتنويع اللعب، في ظل كثافة عددية في وسط الميدان، فيما يركز مواطنه "جوميز" الذي يدير الدفة الفنية للتعاون على الغزو عبر الأطراف، وعلى الزيادة العددية في منطقة الوسط، والهجوم المرتد السريع.