وقعت إدارة الأهلي مساء أمس عقد شراكة للألعاب المختلفة بالنادي كأول ناد يوقع عقد رعاية للألعاب المختلفة وشمل العقد فرق كرة اليد والطائرة والسلة وتنس الطاولة وذلك مع شركة "أسمى الأراضي العقارية" مدة ثلاث سنوات.

وعلمت "الوطن" أن قيمة عقود تصل إلى 2.5 مليون ريال للموسم الواحد بما يعادل 7.5 ملايين في ثلاثة أعوام بحيث تقسم على هذه الألعاب.

وحضر التوقيع عضو شرف النادي رئيس فريق الاستثمار الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله ورئيس مجلس إدارة شركة اسمى الأراضي العقارية مساعد هليل الزوهيري وعضو مجلس إدارة النادي ومسؤول الاستثمار عبدالله البترجي.

وأكد مساعد هليل أن التوقيع مع النادي الأهلي لرعاية الألعاب المختلفة جاء لما لهذه الألعاب من بطولات على الصعيد المحلي والخليجي والعربي، موضحا أن شركته تلقت عروضا عدة لكنها فضلت عرض الأهلي لما يملكه من جماهيرية كبيرة وما حققته ألعابه من بطولات.

ومنحت إدارة الاهلي العضوية الشرفية الماسية لمساعد الزوهيري.

من جهته، أكد عبدالله البترجي أن خطوات الاستثمار تسير بحسب المخطط له وبفريق عمل برئاسة الأمير فيصل بن خالد عن عقد الألعاب المختلفة، وستكون هناك عقود أخرى، مبينا أن العقد يعد الأعلى للألعاب المختلفة بين الأندية حتى الآن، وستوقع إدارة النادي عقدا خاصا بالفريق الأولمبي لكرة القدم خلال الأيام المقبلة.