فرط الفريق الأول لكرة القدم في نادي النهضة في فرصة استعادة صدارة دوري أندية الدرجة الأولى للمحترفين، عقب تعادله مع نظيره الباطن بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما أمس على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الـ18 للدوري.

سجل للنهضة مدافع النهضة بالخطأ في مرماه، وللباطن فيصل الظفيري، ليرفع النهضة رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثاني متأخرا بفارق الأهداف عن المتصدر الاتفاق، ورفع الباطن رصيده إلى 22 نقطة عاشرا.

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع كسب الوحدة ضيفه الطائي 2/صفر، سجلهما سلطان النمري وموسى مدخلي، ليرفع الوحدة رصيده إلى 31 نقطة في المركز الرابع متقدما على القادسية بفارق الأهداف، وبقي الطائي على رصيده السابق 28 نقطة سابعا.

وفي الرياض، وعلى ملعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، اكتفى فريقا الدرعية والجيل بالتعادل الإيجابي 1/1، ليرفع الدرعية رصيده إلى 23 نقطة في المركز التاسع، وظل الجيل في المركز الثالث برصيد 32.

وعلى ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة، تغلب القادسية على مضيفه الفيحاء 1/صفر، سجله متعب النجراني ليرفع القادسية رصيده إلى 31 نقطة في المركز الخامس متأخرا عن الوحدة بفارق الأهداف، ويبقى الفيحاء على رصيده السابق 19 نقطة في المركز الـ12.