يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي نجران خلال الأسبوع المقبل ثلاث مباريات ودية ضمن معسكره الإعدادي المقام في الإمارات أمام العين الإماراتي والريان القطري وهامبورج الألماني.

وكان نجران لعب مباراة واحدة خلال معسكره الحالي تعادل فيها مع عجمان الإماراتي 1/1.

من جهة أخرى، منحت إدارة النادي المحترف البرازيلي "جانسون دي سانتوس" الضوء الأخضر لمواصلة علاجه في البرازيل لدى إحدى العيادات المتخصصة هناك على أن ينضم لمعسكر الفريق بعد الانتهاء من برنامجه.

وواصل نجران تدريباته اليومية على فترتين خصصت الأولى لتكثيف النواحي اللياقية، فيما تركزت الثانية على الجانب التكتيكي وركز مدرب الفريق، الجزائري فؤاد بوعلي على بناء الهجمة من الأطراف مع إعطاء التعليمات للمهاجمين باستغلال الكرات العرضية قبل أن يختتم المران بمناورة على منتصف الملعب طبق خلالها عددا من الجمل الفنية.

من جهة أخرى، واصلت الأزمة الطاحنة بين لاعبي الفريق الأولمبي لكرة القدم في نجران وإدارة النادي فصولها في مشاهد متباينة، وخرج لاعبو الأولمبي عن صمتهم وطالبوا بمستحقاتهم المالية لكنهم لم يلقوا أي تجاوب من إدارة النادي فقرروا مقاطعة التمارين منذ الأربعاء الماضي ولم يحضر سوى اللاعبين المحترفين بندر فارس وأحمد الحبيب ومفتاح حمسل وأحمد مسرحي ولاعب هاو واحد هو نايف البديدي، لكن من حضر قرر الانضمام لزملائه الهواة لاحقاً، وأعلن الجميع المقاطعة الكاملة للتمارين بدءا من أول من أمس احتجاجا على تأخر تسليمهم رواتبهم لستة أشهر وكذلك مكآفات الفوز التي وعدوا بها بعد مباراتي الشعلة والعروبة.

وسبق للاعبين أن طالبوا رئيس النادي بمستحقاتهم فرد عليهم: "لا تتنازلوا عن الشكاوى التي قدمتموها ضد النادي لأننا لن نسجل أي لاعب خلال هذه الفترة".