يجري لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي ياسر الفهمي عمليته الثانية في الرباط الصليبي في الخامس من فبراير المقبل في مستشفى "اسباير" في العاصمة القطرية الدوحة، بعد أن أجرى الفحوصات اللازمة لدى الطبيب الذي أجرى له عمليته السابقة.

الفهمي الذي تعاطف معه كثير من الرياضيين بعد إصاباته المتكررة في الركبة يأمل بأن يعود إلى الملاعب وأن تكون هذه العملية هي الأخيرة.

من جانب آخر، كسب الأهلي مباراته الودية الأولى أمس أمام الغرافة القطري 2/1 في إطار تحضيراته خلال فترة التوقف الحالية على أن يخوض مباراته الثانية أمام العين الإماراتي في 26 يناير الحالي.وكان المدرب السويسري "كريستيان جروس" قد دخل المباراة بتشكيلتين مختلفتين على مدار شوطين للوقوف على الجاهزية الفنية والبدنية لجميع اللاعبين، فيما سيتواجد اللاعبون الدوليون في التدريبات خلال اليومين المقبلين بعد تمتعهم براحة منحت لهم لمدة خمسة أيام عقب انتهاء ارتباطهم بالمنتخب الأول.

كما سيبدأ البرازيلي "أوزفالدو" تدريباته مع الفريق بعد انتهاء كافة الإجراءت المتعلقه به.

إلى ذلك، ستتواجد بعثة الفريق الأهلاوي في المباراة الودية التي ستجمع فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي وهامبورج الألماني على إستاد هزاع بن زايد بمدينة العين بعد أن قدمت إدارة نادي العين لها الدعوات لحضور المباراة.

يذكر أن الأهلاويين يترقبون اليوم قرار لجنة الاسئناف بشأن اللاعب سعيد المولد الذي خرج فضائيا وأعلن رغبته الاستمرار في النادي.