علمت "الوطن" أن إدارة النادي الأهلي تجري اتصالات جدية مع نظيرتها في نادي الزمالك المصري مبدية رغبتها في تمديد إعارة اللاعب المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النادي، الدولي المصري محمد عبدالشافي أو شراء بطاقته الدولية بالانتقال النهائي.

وتؤكد المصادر أن رغبة اللاعب في الاستمرار مع الأهلي دفعت إدارة هذا الأخير إلى التفكير في كيفية استمراره مع الفريق ومدى حاجة المدرب السويسري "كريستيان جروس" لخدماته.

من جهة أخرى، اختتم الفريق الأهلاوي معسكره في مدينة العين الإماراتية أمس بعدما امتد إلى عشرة أيام خاض خلالها مباراة ودية وحيدة أمام الغرافة القطري واعتذر عن خوض المباراة الثانية المقررة أمام العين الإماراتي لوفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله.

وكان الفريق عاود تدريباته أمس بعد انقطاع لثلاثة أيام بسبب إيقاف جميع الأنشطة الرياضية في المملكة بعد وفاة الملك عبدالله.

على صعيد آخر، ينتظر أن يتوجه منسوبو النادي واللاعبون إلى تعزية الرئيس الفخري للنادي الأمير خالد بن عبدالله في وفاة والده فور وصول البعثة إلى جدة.

يذكر أن عددا من اللاعبين المحترفين السابقين في الأهلي قدموا التعزية للشعب السعودي وللرمز الأهلاوي في فقيد الأمة، ومنهم البرازيليون "توليدو" و"مارسيلو كماتشو" و"فيكتور سيموز" و"كايو"، والكولومبي "خايرو بالومينو" والعماني عماد الحوسني.