يغيب الفرنسي "فرانك ريبيري" عن مباراة فريقه بايرن ميونيخ أمام مضيفه فولفسبورج اليوم في افتتاح المرحلة الثامنة عشرة من بطولة ألمانيا لكرة القدم بسبب تعرضه للإصابة خلال التمارين بحسب ما أشارت إليه الصحافة المحلية.

ولم يجر الكشف رسميا من قبل النادي عن طبيعة الإصابة والفترة التي سيغيب فيها "ريبيري" عن الملاعب، في وقت رأت فيه صحيفة "بيلد" اليومية أن "القيصر" سيبتعد لفترة طويلة بسبب تهتك في العضلات. وشهد الموسم الحالي تعرض ريبيري (31 عاما) المعتزل دوليا، لسلسلة من الإصابات وخاض 16 مباراة حتى الآن في المسابقات كافة مسجلا خمسة أهداف إلى جانب ست تمريرات حاسمة.

وكان بايرن ميونيخ تخلى عن السويسري "شيردان شاكيري" لإنتر ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الراهنة مع العلم أن الأخير كان البديل الدائم لريبيري الذي غاب عن عشر مباريات من أصل 17 في جولة الذهاب من البوندسليجا في مركز الجناح الأيسر. وسيغيب أيضا عن مباراة اليوم البرازيلي "رافينيا" الذي تعرض بدوره إلى إصابة في الأربطة خلال التدريبات. يذكر أن الفريق البافاري يستعد لمواجهة شاختار دانييتسك الأوكراني في الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الشهر المقبل.