طوى رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد في اجتماع عقده أمس مع الفريق الكروي الأول للنادي بكل أجهزته ولاعبيه صفحة الخلافات التي طفت على السطح بين مدرب الفريق الروماني ريجيكامب والمهاجم ناصر الشمراني، التي جاءت على خلفية استبدال المدرب للاعب في مباراة الفريق الماضية أمام الفيصلي وهي المؤجلة من الجولة التاسعة لدوري جميل للمحترفين.

وشدد الأمير عبدالرحمن بن مساعد في الاجتماع الذي سبق انطلاق الحصة التدريبية على تركيز اللاعبين على الاستحقاقات المقبلة، وترك جميع ما يدار خارج الملعب، والظهور بروح الفريق الواحد للمنافسة على البطولات المقبلة للفريق الهلالي.

وشهد الاجتماع الذي سبق الحصة التدريبية أمس مناقشة بعض الأمور التي تهم الفريق ومستوياته الأخيرة غير المرضية، وكيفية تخطيها، والظهور بشكل مغاير ومميز في المناسبات المقبلة.

وبعد الاجتماع عاود اللاعبون تدريباتهم استعدادا لمواجهة حطين، وركز الروماني ريجيكامب على الجانبين اللياقي والتكتيكي، قبل أن يفرض مناورة بين اللاعبين منتصف الملعب طبق خلالها بعض الجمل الفنية التي ينوي تطبيقها في لقاء الغد، إضافة إلى التسديد على المرمى والكرات العرضية وكيفية إنهاء الهجمة بشكل صحيح.

وتقرر تأخير مباراة الفريق أمام حطين غدا ضمن دور الثمانية لكأس ولي العهد، التي كان من المقرر إقامتها عند الـ3.30 عصرا لتقام عند الـ8.15 مساء على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

من جانبه، ينتظر أن يصل إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض خلال اليومين المقبلين محترف الهلال الجديد، اليوناني ساماراس الذي تأخر حضوره الأسبوع الماضي لتأخر إجراءات استخراج تأشيرته الخاصة بدخول المملكة.

بدوره، يعود محترف الفريق، الكوري كواك تاي هي من أستراليا لمشاركة فريقه بعد نيله راحة لعدة أيام تسبق عودته للتدريبات.

على صعيد آخر، نفت إدارة نادي الهلال تلقيها أي عرض رسمي من النادي العربي القطري يطلب خدمات أي من لاعبيها المحترفين.

جاء النفي، بعد انتشار أنباء خلال الساعات الماضية تفيد بوصول عرض رسمي من النادي القطري لضم البرازيلي تياجو نيفيز وشراء ما تبقى من عقده.

وربطت تلك الأنباء العرض مع تراجع مستوى اللاعب منذ مطلع الموسم الجاري، فضلا عن وجود السعودي سامي الجابر مديرا رياضيا للفريق القطري وعلاقته المميزة باللاعب البرازيلي.