ما أن انتهى نزال الأهلي أمام النصر في نصف نهائي مسابقة كأس ولي العهد حتى توجهت أنظار محبيه لمواجهة القادسية الكويتي وضيفه الوحدات الأردني اليوم في الجولة الثانية لملحق دوري أبطال آسيا، بانتظار الفائز منهما لملاقاته في ملحق المجموعة الرابعة في 17 فبراير الجاري بجدة. وتضم المجموعة إلى جانب الفائز من الملحق الأهلي الإماراتي وتراكتور الإيراني وناساف كارشي الأوزبكستاني.

وسيتحول الخاسران من بين القادسية والأهلي والوحدات لخوض بطولة كأس الاتحاد الآسيوي التي يحمل الفريق الكويتي لقبها. وتقام مباراة القادسية والوحدات اليوم على إستاد نادي الكويت نظرا لعدم تلبية إستاد محمد الحمد الخاص بالقادسية للمعايير المفروضة من قبل الاتحاد الآسيوي للعبة. وكان القادسية انتصر أخيرا على الفحيحيل 6/صفر في الدوري الكويتي وهو يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري المحلي بـ32 نقطة متخلفا بفارق ثلاث نقاط عن العربي المتصدر، فيما يصبو الوحدات إلى طي صفحة الخسارة الأولى له في الدوري الأردني والتي جاءت مفاجئة أمام الأهلي بهدف دون رد.

في المقابل، يخوض السد والجيش اختبارين صعبين اليوم باستضافتهما الرفاع البحريني والنهضة العماني في المرحلة الثانية من التصفيات التمهيدية للمسابقة، ولا بديل لهما عن الفوز من أجل التأهل للمرحلة الثالثة والأخيرة من التصفيات حيث يتأهل الفائز من مباراة السد والرفاع لمقابلة الوحدة وصيف بطل الدوري الإماراتي في 17 الجاري، أما في حالة خسارة الرفاع خلال الأدوار التمهيدية فإنه سينتقل للعب في كأس الاتحاد الآسيوي ضمن المجموعة الرابعة.

ويتأهل الفائز من مباراة الجيش والنهضة للقاء نفط طهران في طهران أيضا 17 الجاري.