تغادر بعثة الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي اليوم متوجهة إلى الإمارات، حيث سيخوض الفريق أول مواجهاته في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا أمام الأهلي الإماراتي بعد غد.

وتأتي المباراة وسط ضغط هائل من توالي المباريات القوية التي يخوضها الفريق هذه الأيام، وكان آخرها أول من أمس أمام الهلال 1/1 في دوري جميل للمحترفين.

وسيتوجب على الأهلي العودة من دبي إلى المنطقة الشرقية لمواجهة الخليج السبت المقبل في الجولة الـ17 من دوري عبداللطيف جميل.

وعلى الرغم من توالي المباريات الكبيرة التي يخوضها الفريق، إلا أن أنصاره لم يكونوا راضين عن تعادله أول من أمس مع الهلال، وحمّلوا حكم المباراة المجري فاركاس آدم مسؤولية عدم احتساب ضربتي جزاء لفريقهم كانتا كفيلتين بتغيير النتيجة لمصلحته، وكافيتين لخروجه بالنقاط الثلاث التي كانت ستعزز ضغطه الشديد على المتصدر النصر وتُبقي الفارق بينهما 5 نقط فقط مع تبقي مباراة مؤجلة للأهلي أمام نجران.

وعلى الرغم من وجود بعض الأخطاء التي ارتكبها الفريق في مباراة الهلال، إلا أن مراقبين شددوا على أن اللاعبين يقومون بجهد كبير من خلال المباريات، على الرغم من الإرهاق الذي يتعرضون له، وكذلك الإصابات التي باتت تشكل قلقا كبيرا للجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس.

كما تلعب التنقلات بين المدن سواء محليا أو خارجيا دورا مؤثرا في زيادة إرهاق اللاعبين.