أكمل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب ظهر أمس استعداداته، قبل أن يغادر عصرا إلى العين الإماراتية، لمواجهة فريقها العين عند السادسة من مساء غد بتوقيت مكة المكرمة، في افتتاح دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2015 على ملعب هزاع بن زايد في نادي العين.

وجاء التدريب الأخير للفريق في الرياض على ملعب الأمير خالد بن سلطان في نادي الشباب، وشمل الجانب التكتيكي والتدريبات اللياقية.

وسيجري الفريق تدريبه الأخير مساء اليوم على ملعب المباراة.

وستشهد مواجهة العين الإماراتي الظهور الأول للمحترف الغاني محمد أوال، إلى جانب اللاعب الأردني طارق خطاب في خط الدفاع بعد أن شارك في التدريبات في الأيام الماضية، وذلك بعد الأخطاء الدفاعية الكبيرة التي ارتكبها الدفاع الشبابي إلى جانب حارس المرمى وليد عبدالله، وأفقدته نقاطا مهمة في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة تغييرات كبيرة، وذلك بعد المستويات التي ظهر عليها الفريق في المباريات الماضية، ما أجبر المدرب البرتغالي جيمي باتشيكو على تهديد بعض اللاعبين بالتغيير من التشكيلة، في حال استمرار الأخطاء الفردية وظهورهم بمستوى مهزوز.

ومن المنتظر أن يشرك باتشيكو بعض العناصر الشابة التي بدأها بلاعب الأولمبي عبدالعزيز البيشي في مواجهة هجر الماضية في الدوري (4/4).