حطم "كريستيانو رونالدو" الرقم القياسي في عدد الأهداف الأوروبية بعدما سجل هدفين أول من أمس، لكن مهاجم ريال مدريد ترك الملعب غاضبا بعد عرض ضعيف آخر من ناديه حامل لقب دوري أبطال أوروبا. وأظهرت كاميرات التلفزيون شعور رونالدو بالغضب فور انتهاء المباراة بخسارة ريال 4/ 3 على أرضه أمام شالكه رغم أن النادي الإسباني تفوق 5/ 4 في مجموع المباراتين وتأهل لدور الثمانية.وسجل رونالدو الهدفين بضربتي رأس في الشوط الأول ليحافظ على آمال ريال في إحراز اللقب الأوروبي للمرة 11 وليرفع رصيده الشخصي إلى 78 هدفا في المسابقة الأوروبية ليجتاز زميله السابق "راؤول جونزاليس" (77 هدفا) وليونيل ميسي مهاجم برشلونة (76 هدفا).

لكن بصفة عامة، كانت الثنائية واحدة من النقاط المضيئة القليلة لريال مدريد خاصة أن هذه الهزيمة جاءت بعد التعثر 1/صفر أمام أتليتيك بيلباو في الجولة الماضية وفقدانه صدارة الدوري الإسباني.

وتلقى ريال أمام شالكه أول خسارة على أرضه في دوري الأبطال في 22 مباراة ومنذ أبريل نيسان 2011 وتعرض اللاعبون لصيحات الاستهجان عند الخروج من الملعب كما عبرت بعض الجماهير الغاضبة عن عدم شعورها بالرضا برفع المناديل البيضاء.وأعلن رونالدو أنه لن يتحدث إلى وسائل الإعلام حتى نهاية الموسم الحالي، بينما ترك القائد "إيكر كاسياس" يحاول تفسيرالتراجع في الأداء.

وسيكون ريال في حاجة لتطوير مستواه سريعا قبل اللعب في ضيافة برشلونة في الدوري الإسباني يوم 22 مارس الحالي.

وسيستضيف ريال منافسه ليفانتي الأحد المقبل وقد يجد حينها نفسه متأخرا بأربع نقاط عن برشلونة الذي سيلعب مع إيبار بعد غد. وستسحب قرعة دور الثمانية بدوري الأبطال في 20 مارس الحالي.