يفتقد الفريق الأول لكرة القدم في نادي التعاون أربعة لاعبين مؤثرين في قائمته الأساسية، حينما يواجه نظيره الفيصلي اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن منافسات الجولة الـ19 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وسيغيب الثلاثي، هداف الفريق الكاميروني "إيفولو" وبدر الخميس وإبراهيم الطلحي للإصابة، فيما يأتي غياب عدنان فلاته للإيقاف، الأمر الذي أجبر مدرب الفريق، البرتغالي "جوميز" على تجهيز البدلاء المناسبين خلال التدريبات الماضية.

من جهتها، فتحت إدارة النادي الأبواب أمام الجماهير "مجاناً" لرغبتها في الحضور والمؤازرة في هذا اللقاء المهم الذي يطمح من خلاله التعاون لخطف المركز السادس.

من جانبه، أكد مهاجم السكري إسماعيل مغربي أن اللقاء مهم للغاية، وأنهم في التعاون يسعون إلى الظفر بنقاطه الثلاث وتعويض خسارة الجولة الماضية أمام الفتح، مثنيا على ما يقدمه الفيصلي من مستويات لافتة خلال الموسم الحالي.

وكانت إدارة النادي برئاسة محمد القاسم، بالتنسيق والتعاون مع اللجنة التنفيذية، فتحت ملف الإعداد المبكر للموسم المقبل بالتجديد للثنائي جهاد الحسين ومحمود معاذ، وتعمل حاليا على إنهاء تجديد عقود عدد من لاعبي الفريق الحاليين، ويعقد صناع القرار في النادي اجتماعات مكثفة مع الجهاز الفني لأخذ رؤيته حول احتياجاته من اللاعبين والمعسكرات، ليواصل تألقه ونتائجه المميزة منذ موسمين.