(1) سجلت إذاعة u .fm الرياضية في الفترة الأخيرة حضورا قويا ومميزا عمق في أنفسنا كمتابعين ومستمعين قدرة الكفاءات والقيادات الوطنية على تقديم برامج متنوعة يستطيع أي مستمع داخل سيارته أو في الطرق الطويلة أن يعيش الأحداث الرياضية عن قرب.. وتضعه إذاعة u fm الرياضية في قلب الحدث.

ولعل التحدي الكبير والكبير جدا قدرة  الـu fm  على تحقيق رغبات المشاهدين من خلال قدرة الإذاعة على الحصول على بعض حقوق النقل لدوري عبداللطيف جميل صوتا وتحليلا وتميزا، فمثل هذا التأسيس القوي، لمؤسسة إعلامية رياضية بحجم وقيمة ما تقدمه الـ u fm  يعكس فكر وعقلية ومهنية كافة القيادات في هذه المؤسسة التي جذبت  المستمع.. بدءا بمراحل التأسيس الأولى بقيادة الإعلامي المتميز (سامي السعيد) حتى سلم الأمانة ومسؤولية هذه الإذاعة للإعلامي الحاضر بقوة وتحد (محمد الخميس)!

بقي أن أسأل: متى نستمع ونشاهد الـ  u fm  على الشاشة (صوتا) كبقية القنوات الإذاعية؟

ومتى يعود لهذه الإذاعة أحد أبنائها المتميزين الذين واكبوا ظهورها الأول  المذيع المتألق (راشد النصار)؟

(2)  تقديرا واعتزازا بكل ما يقدمه نسورنا البواسل وأبطالنا الأشاوس من تضحيه وفداء للوطن في (عاصفة الحزم) أتطلع وكلي ثقة بروابط جماهير الأندية خلال المباريات المقبلة إلى أن تكون هناك مشاركة فاعلة من خلال (تيفو) معبر يعكس حجم الدور الكبير الذي يقدمه جنودنا الأبطال ونسورنا البواسل وانتقاء عبارات ولوحات جميلة تعبر عن مشاعر الأندية والجماهير للدور الكبير الذي يقوم به كل الأبطال السعوديين الشجعان في (عاصفة الحزم).

(3)  منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم  تم تصنيفه أخيرا في (المستوى الثاني) آسيويا! لا تعليق!

(4)  بصراحة لا أجد سببا مقنعا لعدم استدعاء مدرب وطني لحراس المرمى للمنتخب الأول ليكمل منظومة المدربين الوطنيين الذين يشرفون على المنتخب خلال هذه المرحلة والمكونة من فيصل البدين ويوسف عنبر وعبداللطيف الحسيني.

(5)  أغرب شيء في غرائب اتحاد كرة القدم السعودي أن تكون (رابطة دوري الأحياء) (أولوية) تسبق روابط المدربين والحكام واللاعبين الهواة والمحترفين.

(6)  المؤكد أننا في أنديتنا ومنتخباتنا في هذه المرحلة نحتاج إلى مدربين  بمواصفات (عسكرية) صارمة لفرض حالة (الانضباط) على بعض اللاعبين.

(7) بصراحة لا أجد أي مسوغ (نظامي) أو (قانوني) يسمح بتمثيل فئات المدربين أو الحكام أو لاعبين هواة أو لاعبين محترفين لعضوية الجمعية العمومية دون أن تكون عضويتهم من خلال (روابط)، كما جاء في بنود النظام الأساسي لاتحاد كرة القدم!