خضع حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب وليد عبدالله لعملية جراحية ناجحة بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالرياض على يد استشاري جراحة العظام والمفاصل والإصابات الرياضية البروفيسور الدكتور سالم الزهراني. وقال وليد عبدالله لوسائل الإعلام بعد العملية، إنه تعرض للإصابة نتيجة التواء القدم اليسرى في المباراة الأخيرة التي جمعت بين الشباب ونفط طهران الإيراني، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2015، موضحاً أنه خضع للكشف السريري وأشعة الرنين المغناطيسي (M.R.I) والتي أوضحت وجود قطع في الرباط الصليبي.

وعن العملية، أجاب وليد أنها "أجريت بنجاح تام، باستخدام تقنية المنظار، حيث تم إصلاح الرباط الصليبي"، مشيراً إلى أنه سيعود للملاعب بعد قضاء فترة التأهيل الطبي المقرر إجراؤه في الفترة القادمة.

وشكر الحارس الشبابي لرئيس ناديه الأمير خالد بن سعد تكفله بالعلاج واهتمامه بشؤون اللاعبين كافة، وللبروفيسور الدكتور سالم الزهراني وزملائه لاعبي الشباب وفي الأندية الأخرى على تعاطفهم معه والاطمئنان على وضعه الصحي وأفراد أسرته ومشجعي كرة القدم في المملكة بمختلف ميولهم والذين وحدوا له الدعاء، مؤكداً أن ذلك دليل على أن كرة القدم مهما بلغ التنافس شدته لا تنسينا تعاليم ديننا الإسلامي.

على الصعيد الميداني، نفذ مدرب الفريق الشبابي، المصري عادل عبدالرحمن أمس برنامج اليوم المتكامل للتدريبات والتي انطلقت في الـ7:45 صباحا للمجموعة الأولى، وبعدها بساعة للمجموعة الثانية قبل أن يختتم اليوم بتدريبات في الخامسة مساء.