رفعت إدارة نادي التعاون خطابا إلى الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم تطلب تكليف حكام أجانب لمباراة الفريق الأول أمام نظيره الشباب في 17 أبريل المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة ضمن الجولة الـ23 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وبهذا الطلب يكون التعاون استفاد من ثلاثة أطقم أجنبية من أصل خمسة متاحة، إذ جلب أمام الرائد في الجولة الـ17 وأمام الهلال في الجولة الماضية، لتتبقى له مباراة واحدة فقط على أرضه أمام الخليج في الجولة الأخيرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

من جهة أخرى، أظهرت الفحوص الطبية التي خضع لها لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي التعاون السوري جهاد الحسين حاجته للراحة ليومين فقط عقب الإصابة التي تعرض لها في الركبة خلال مباراة فريقه أمام الهلال في الجولة الماضية.

من جهة أخرى، واصل الثنائي باسم العطالله وبدر الخميس برنامجيهما العلاجيين في عيادة النادي. ميدانيا، عاود الفريق تمارينه اليومية عقب الإجازة التي تمتع بها اللاعبون ليوم واحد وتركزت التدريبات على النواحي اللياقية، وفرض المدرب البرتغالي جوميز تمارين خاصة للمهاجم الكاميروني إيفولو.

من جانب آخر، أنهت إدارة النادي التوقيع مع اللاعبين عبدالعزيز الظفيري (مهاجم) وأحمد الغامدي (وسط) لتمثيل الفريق الأولمبي فيما تبقى من منافسات الموسم.