يتطلع الشعلة إلى مواصلة زحفه نحو الابتعاد عن خطر الهبوط، والمحافظة على آماله في البقاء لموسم آخر ضمن فرق دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، حينما يستضيف على ملعبه اليوم نظيره نجران الساعي إلى تأمين نفسه في منطقة الدفء وعدم العودة إلى دوامة شبح الهبوط مجددا، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ22 للدوري.

يخوض الشعلة اللقاء وفي رصيده 14 نقطة في المركز الأخير الذي لازمه طويلا، ولازال يبحث عن حل لمغادرته، ولاسيما إن حقق نتائج إيجابية وجيدة في الجولتين الأخيرتين، كان آخرها خروجه بالتعادل مع مضيفه الفتح في الجولة الماضية.

ويدرك الشعلاويون أن مباراة اليوم تعد مفصلية في مسيرتهم نحو البقاء، فأي تعثر سيصعب مهمة الفريق في الجولات المقبلة، خصوصا مع دخول الدوري مراحل الحسم.

في المقابل، يحضر نجران الغائب عن الجولة الماضية بعد تأجيل مباراته أمام هجر لظروف الطيران، ويملك في رصيده 20 نقطة في المركز العاشر، ويسعى إلى خطف ثلاث نقاط مهمة تجعله يبتعد نسبيا عن الخطر، ولاسيما أنه يملك مباراة مؤجلة ستكون على أرضه في الـ29 من أبريل الجاري، ولا يريد العودة إلى الدوامة الماضية التي عاش خلالها معاناة شبح الهبوط، فأي تعثر مع تحقيق الفرق التي تطارده للانتصار سيجعل موقفه صعبا.

ويعتمد مدرب الشعلة، الروماني "تيدرو" على إغلاق مناطقه الخلفية والهجمات المرتدة السريعة، والاستفادة من المساحات التي يحدثها تقدم الخصم.

بدوره، يركز مدرب نجران، فؤاد بوعلي، على مراقبة مفاتيح اللعب في المنافس، مع الاعتماد على الأطراف والكرات الطولية.