لن يتمكن بايرن ميونيخ الألماني من الاعتماد على نجمي وسطه الفرنسي فرانك ريبيري وباستيان شفاينشتايجر عندما يسافر إلى البرتغال لمواجهة بورتو غدا في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك بسبب إصابتهما، بحسبما أكد المدير الرياضي في الفريق ماتياس زامر أمس.

ويعاني بايرن من أزمة حقيقية بسبب الإصابات التي أجبرته على الاكتفاء بأربعة بدلاء على مقاعد الاحتياط في المباراة التي فاز بها السبت على اينتراخت فرانكفورت 3/صفر في الدوري المحلي.

وفي ظل غياب الجناح الهولندي أريين روبن والظهير الأيسر النمساوي دافيد الابا، كان مدرب بايرن الإسباني جوراديولا يمني نفسه بالاعتماد على شفاينشتايجر وريبيري في مباراة الغد.

لكن النادي البافاري الذي يبحث عن التأهل إلى دور الأربعة للمرة الرابعة على التوالي، سيخوض مباراته مع بورتو دون شفاينشتايجر الذي يعاني الآن من فيروس بعد تعافيه من إصابة في كاحله تعرض لها قبل 10 أيام في الدوري أمام بوروسيا دورتموند، فيما لم يتعاف ريبيري من إصابة في كاحله أيضا تعرض لها في المباراة التي فاز بها فريقه على شاختار دانييتسك الأوكراني 7/1 الشهر الماضي في الدور الثاني.

وفي المقابل، سيتمكن جوارديولا من الاعتماد على المدافع جيروم بواتنج والمهاجم البيروفي المخضرم كلاوديو بيتزارو بعد تعافيهما من الإصابة.