واصل المنتخب السعودي للمبارزة للبراعم تحقيق النتائج الإيجابية في البطولة الدولية للمبارزة التي ختمت منافستها في أنطاليا التركية أمس، بمشاركة 1000 لاعب، وذلك بعدما حقق المركز الأول والميدالية الذهبية في سلاح السيف "تحت 13 سنة" للفرق، إذ مثله: عمر العكاس وحسين الطويل وسعود العماني وأحمد الدربي، فيما حقق الفريق "أ" في سلاح سيف الحسام "السابر" المركز الثالث والميدالية البرونزية ومثله: علي البحراني وجاسر البكر وعبدالله العلواني وخالد الفريان.

واكتفى فريق "ب" في سيف الشيش بالوصول إلى دور الـ16 بعد إصابة اللاعب أحمد الفيحاني في مفصل القدم، ومثل الفريق: حسن اليوسف وعلي التلاقف وحسن عابد.

وشهدت البطولة نجاح الحكم السعودي توفيق السيف في قيادة المباراة النهائية لسلاح الشيش التي جمعت بين منتخبي روسيا فريقي "أ" و "ب".

وأكد مدير المنتخب محمد الزهراني أن جميع ما تحقق سيكون حافزا مهما لكل اللاعبين خلال المشاركات المقبلة، لافتا إلى أن البطولة كشفت أنهم يملكون الموهبة الكبيرة التي ستقودهم إلى منصات التتويج.

من جهته، قال قائد المنتخب عمر العكاس "واجهنا لاعبين وفرقا قوية تملك كل مقومات النجاح، ولكن بالعزيمة والإصرار حققنا ما نريد".

من جانبه، قال اللاعب علي البحراني "استفدنا كثيرا من خلال هذه المشاركة التي نعدها مثمرة ومهمة، خاصة أنها الأولى بالنسبة لنا كلاعبين براعم".