من المتوقع أن يشارك بايرن ميونيخ الذي توج بطلا لألمانيا الأسبوع الماضي بتشكيلة من الصف الرديف عندما يلتقي باير ليفركوزن في عقر دار الأخير في المرحلة الـ31 من بطولة ألمانيا لكرة القدم اليوم، وذلك لمنح الراحة لأبرز نجومه قبل المواجهة المرتقبة ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

ويعاني الفريق البافاري من إصابات بالجملة في الآونة الأخيرة، وزاد الطين بلة إصابة جناحه الهولندي "آريين روبن" مرة جديدة بعد مشاركته لدقائق معدودة في مواجهة دورتموند في كأس ألمانيا الأربعاء الماضي، وإصابة مهاجمه البولندي "روبرت ليفاندوفسكي" بكسر في وجنته وفي أنفه خلال المباراة ذاتها. ويستمر غياب الظهير الأيسر النمساوي "دافيد ألبا" والإسباني "خابي مارتينيز" والفرنسي "فرانك ريبيري".

وبالإضافة إلى إصابة روبن وليفاندوفسكي، منيت آمال بايرن بجمع الثلاثية بنكسة بعد خسارته على ملعبه أمام دورتموند بركلات الترجيح صفر/2 في نصف نهائي مسابقة الكأس، علما أن الفريق البافاري أضاع أربع ركلات ترجيحية.

ومن المتوقع أن يمنح مدربه الإسباني "جوارديولا" الفرصة لبعض الناشئين في صفوف الفريق وأبرزهم لاعب الوسط الإيطالي جانلوكا جاودينو، والألماني سينان كورت.

وينافس ليفركوزن الذي لم يخسر في آخر تسع مباريات له على الصعيد المحلي مع بوروسيا مونشنجلادباخ على المركز الثالث المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.