المستويات الفنية الكبيرة التي قدمها الفريق الأول لكرة القدم في نادي التعاون خلال منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين خلال الموسم الحالي، جذبت أنظار القائمين على الأندية الكبيرة، خصوصا أن السكري تميز بكوكبة من النجوم الأجانب الذين حظوا باهتمام المديرين الفنيين لضمهم إلى صفوف فرقهم وتدعيم خطوطها بهم.

وتشير أنباء قوية إلى أن إدارة النادي الأهلي تخطب ود لاعب الوسط المحترف السوري جهاد الحسين، الذي ما زال يرتبط بعقد ساري المفعول مع التعاون، لتدعيم خط وسطه الموسم المقبل، وتؤكد تلك الأنباء أن رئيس التعاون محمد القاسم لا يمانع في إتمام عملية الانتقال في حال قدم القائمون على الأهلي عرضا مغريا لضم اللاعب السوري.

يذكر أن الحسين نجح في تسجيل خمسة أهداف لمصلحة السكري خلال دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، إضافة إلى أنه أفضل صناع اللعب على مستوى الدوري بصناعته تسعة أهداف لزملائه المهاجمين.

من جهته أخرى،علمت "الوطن" أن رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي اتفق مع المدافع ياسين حمزة للانضمام إلى الفريق الأول في ناديه ابتداء من الموسم المقبل، لا سيما أن اللاعب سيدخل فترة الستة أشهر التي تخول له الانتقال إلى أي ناد من دون الرجوع إلى ناديه الحالي.

أما المهاجم الكاميروني إيفولو الذي يتفق النقاد الرياضيون على أنه ثاني أفضل مهاجم أجنبي في الدوري السعودي، الذي ما زال يرتبط بعقد سار مع ناديه إلا أن أندية سعودية عدة تخطب وده أيضا، فيما لا يمانع القاسم إذا وجد العرض المناسب من أجل مصلحة النادي.

ويحتل إيفولو المركز الرابع في قائمة هدافي الدوري السعودي هذا الموسم برصيد 13 هدفا بعد كل من المحترف السوري عمر السومة والسعوديين محمد السهلاوي ونايف هزازي، ومتقدما على هداف الدوري السعودي الشهير ناصر الشمراني بفارق هدف.