أعلنت إدارة النادي الأهلي عن تعاقدها مع لاعب الشباب المعار للتعاون فهد حمد أربعة مواسم مقبلة لينضم بذلك إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في ناديها ابتداء من الموسم المقبل، دون الإفصاح عن القيمة المالية للصفقة.

وعلمت "الوطن" أن الاتفاق بين الإدارتين الأهلاوية والشبابية قضى بمقايضة أحد لاعبي الأهلي باللاعب، ولم تتضح الصورة حتى الآن.

يذكر أن إدارة الأهلي تقوم بمفاوضات سرية بعيدا عن الإعلام من أجل ضم بعض اللاعبين المحليين.

على صعيد آخر، أكد اللاعب ياسر الفهمي عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" انتهاء فترة برنامجه التأهيلي الأولى التي كانت في قطر، وسيدخل الفترة التأهيلية الثانية مع الدكتور رفيق الذي عمل في الأهلي خلال فترة سابقة ويعمل في أحد المراكز المتخصصة بجدة حاليا.

من جهة أخرى، بعد التصريحات التي أطلقها المهاجم السوري عمر السومة تلقت إدارة النادي الأهلي طلبا من الاتحاد السوري لكرة القدم لانضمام اللاعب إلى معسكر منتخب بلاده الذي يستعد لانطلاق تصفيات كأس العالم المقبلة 2018 في روسيا بعد غياب دام ثلاث سنوات عن تمثيل منتخب بلاده بسبب رفض القيادة، حسب قوله، ويأتي هذا الطلب للسومة بعد أن ألمح بعدم ممانعته في نيل جنسية أي دولة خليجية، عقب تلقيه عروضا إماراتية وقطرية لنيل جنسية أي من البلدين.