استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في مكتبه بقصر السلام بجدة اليوم دولة رئيس وزراء جمهورية لبنان تمام سلام والوفد المرافق له.

وفي بداية الاستقبال رحب خادم الحرمين الشريفين بدولة رئيس الوزراء اللبناني والوفد المرافق له ، متمنياً لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني المملكة، فيما أعرب دولته عن شكره لخادم الحرمين الشريفين على ما وجده ومرافقوه من حفاوة وتكريم.

وقدر دولته عالياً اهتمام خادم الحرمين الشريفين بتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، ووقوف المملكة الدائم والمستمر مع لبنان وشعبه في مختلف الظروف.

كما جرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل دعمها في شتى المجالات، بالإضافة إلى بحث مجمل الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ووزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي، ووزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور نزار بن عبيد مدني ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء خالد بن عبدالرحمن العيسى الوزير المرافق، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية لبنان علي بن عواض عسيري.

كما حضره من الجانب اللبناني دولة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الوطني المهندس سمير مقبل ، ووزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل، ووزير الصحة وائل أبو فاعور، ووزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق، ووزير الشباب والرياضة عبدالمطلب الحناوي وسفير جمهورية لبنان لدى المملكة عبدالستار عيسى.