على مدى أربعة أيام متواصلة، رعت جمعية مراكز الأحياء بالتعاون مع مكتب الدعوة والإرشاد بمحافظة القنفذة 19 ملتقى للمعايدة بمدن وقرى المحافظة.

وأوضح مدير مكتب الدعوة حسين السحاري أن الملتقيات انطلقت برعاية المكتب التعاوني وجمعية مراكز الأحياء وتم لها التنسيق والتجهيز والدعم مبكرا لتحقق الهدف من إقامتها في إدخال والفرح والسرور على الأهالي من الأطفال والشباب وكبار السن إحياء للسنة وبث روح الألفة والفرح بين الناس.

وبين أمين عام جمعية مراكز الأحياء أحمد الخميسي أن الملتقيات أقيمت بدعم ومتابعة من محافظ القنفذة فضا البقمي ومشاركة مختلف الجهات لتحقق أهدافها وتغطي كافة المدن والقرى وليستفيد منها أكبر عدد ممكن من المشاركين، حيث تنوعت المشاركات، التي تخللتها الألعاب الشعبية التي تشتهر بها المحافظة والبرامج الثقافية والاجتماعية والمسابقات والسحوبات، وتكريم أبناء الشهداء والمبدعين في مختلف المجالات.

إلى ذلك، تشهد الواجهات البحرية في مدينة ومراكز محافظ القنفذة خلال إجازة عيد الفطر المبارك توافد أعداد كبيرة من الزوار من المناطق والمحافظات المجاورة الباحثين عن دفء وجمال شواطئ المحافظة، كما شهدت الوحدات والشقق السكنية والفنادق والشاليهات حركة نشطة رافقها ارتفاع في أسعارها نظرا للإقبال المتزايد عليها بعد أن أصابها الركود خلال الفترة الماضية.