حقق منتخب المملكة للكاراتيه المركز الثاني في البطولة العربية الثالثة للناشئين والشباب التي استضافتها مصر، وهنأ سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر العربية أحمد قطان المنتخب السعودي على هذا الإنجاز، متمنيا لهم المزيد من النجاح والتوفيق والسداد.

وقال في كلمة خلال استقباله أمس بمقر السفارة بعثة منتخب المملكة للكاراتيه: إن "هذا الإنجاز يضاف إلى قائمة الإنجازات التي يحققها شباب المملكة وأبنائها في المجالات كافة، مؤكدا أن اللاعبين مؤهلون لرفع اسم المملكة عاليا في كل المحافل سواء العربية أو الإقليمية أو الدولية".

من جانبه، أوضح رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه نائب رئيس الاتحاد العربي إبراهيم القناص أن المنتخب حصل على المركز الثاني بعد منتخب البلد المضيف مصر، بعد حصوله على 17 ميدالية متنوعة منها: ثلاث ذهبيات و أربع فضيات وعشر ميداليات برونزية، معربا عن سعادته بما قدمه اللاعبين من تمثيل وإنجاز مشرف.

وتوجه القناص بالشكر للرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية الأمير عبدالله بن مساعد، وأمين عام اللجنة الأولمبية السعودية الأمير عبدالحكيم بن مساعد، على دعمهما للمنتخب في مشاركاته، وللاتحاد المصري للكاراتيه على التنظيم والإعداد الجيد لهذه البطولة.