في إطار سعيه إلى توفير الخدمات للمستفيدين في جميع المناطق والمدن يفتتح المركز الوطني للقياس والتقويم اليوم، مقرا دائما لعقد الاختبارات المحوسبة بمنطقة نجران للطلاب والطالبات وذلك بجامعة نجران.

وأكد رئيس المركز الأمير الدكتور فيصل المشاري في تصريح صحفي أمس أن ذلك يأتي بناء على توجيهات وزير التعليم رئيس مجلس إدارة مركز "قياس" الدكتور عزام الدخيل بإعطاء وتسهيل جميع الإجراءات للطلاب والطالبات في الحد الجنوبي بسبب الأحداث الراهنة التي تشهدها تلك المناطق وسرعة فتح مقر لهم، مبينا أنه تم الانتهاء من تجهيز مقر دائم في نجران وإتاحة الفرصة لهم لإجراء اختبارات المركز في أي وقت.

وأضاف: سيقام اليوم أول اختبار للطلاب في المقر الدائم داخل مقر الجامعة، فيما سيقام أول اختبار للطالبات في الـ17 من الشهر المقبل، مقدما شكره لمسؤولي جامعة نجران على تعاونهم مع المركز في إنجاح هذا العمل.

وأوضح أن تدشين المقر يأتي ضمن الخطة الاستراتيجية التي ينفذها المركز لتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين منها افتتاح مقرات دائمة يتم من خلالها تقديم الاختبارات عبر الحاسب الآلي التي كان آخرها افتتاح أكبر مقر لاختبارات المحوسبة من نوعه في العالم بجامعة الملك سعود بالرياض ليبلغ عدد المقرات في المملكة 22 مقرا.