تستكمل اليوم منافسات دور الـ32 لمسابقة كأس ولي العهد التي انطلق أمس بأربع مواجهات، حيث تقام اليوم أربع مباريات أخرى، تسعى خلالها الفرق الثماني إلى حجز مقاعدها في ثمن نهائي المسابقة، ومواصلة مشوارها في البطولة المهمة.

على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، يطمح التعاون إلى تجاوز عقبة ضيفه الدرعية، ومواصلة مشواره في المسابقة وعدم السماح للدرعية بإحداث أي مفاجأة.

وكان الفريقان استعدا جيدا للمسابقة والموسم الجديد، وإن كانت الكفة الفنية تميل لمصلحة السكري الذي يملك عدة عناصر سواء.

وفي مواجهة مختلفة، تعد إحدى ديربيات الكرة السعودية، يلتقي على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة في ديربي سدير الفيصلي والفيحاء، ويتوقع أن تشهد المواجهة تنافسا مثيرا لما تحظى به مباريات الفريقين منذ سنوات، رغم غياب مواجهتهما خلال المواسم الأخيرة لعدم وجودهما في دوري واحد.

على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، يتواجه هجر والوطني، ويعد هجر الأقرب لتجاوز هذا الدور، ولا يعني ذلك التسليم بنتيجة اللقاء، وكان الفريقان استعدا للموسم بمعسكرين تحضيرين في تركيا.

وفي الخبر وعلى ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، تبرز مواجهة القادسية والجيل، التي تعتبر واحدة من أقوى مباريات دور الـ32 للمسابقة، لما يملكه الفريقين من إمكانات جيدة، وتقارب مستواهما الفني، لاسيما وأنهما حديثا العهد ببعضهما البعض، وسبق لهما أن تواجها ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي.