توج المنتخب السعودي لناشئي كرة الطاولة والمكون من الثنائي علي الخضراوي وعبد العزيز بوشليبي بالميدالية الذهبية لمسابقة زوجي الناشئين في بطولة كأس العرب الـ15، بعد انتصاره في المباراة النهائية على المنتخب الكويتي 3 / صفر.

فيما تمكن منتخب الأشبال المكون من الثنائي عبد العزيز العمري وتركي المطيري من تحقيق الميدالية البرونزية للزوجي في البطولة ذاتها.

بدوره بلغ زوجي الرجال، الثنائي عبد العزيز العباد ونايف الجدعي المباراة النهائية بعد فوزهما على المنتخب القطري 3 /صفر، وسيواجه الأخضر نظيره الكويتي اليوم.

وفي منافسات الفردي، تأهل نايف الجدعي وعبد العزيز العباد للنهائيات عن فئة الرجال، وسلطان الخميس عن فئة الشباب، فيما تأهل الثنائي علي الخضراوي وعبد العزيز بو شليبي عن فئة الناشئين، وعبد العزيز العمري وبدر الحربي عن فئتي الأشبال والبراعم.

وعبر المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة الطاولة المصري يوسف ربيع عن سعادته الكبيرة بتحقيق ذهبية زوجي الناشئين، مؤكدا أن الثنائي علي الخضراوي وبوشليبي نجحا في تخطي عقبة البحرين الصعبة جدا في نصف النهائي، ليقدما بعد ذلك مباراة ختامية مميزة أمام المنتخب الكويتي، أمتعا من خلالها الجميع بما فيهم جمهور المنتخب المنافس.

وتمنى ربيع أن يكون تحقيق الميدالية الذهبية في مسابقة زوجي الناشئين والبرونزية في مسابقة زوجي الأشبال مفتاحا لتحقيق المزيد من الميداليات فيما تبقى من المسابقات الفردية وكذلك الميدالية الذهبية في مسابقة زوجي الرجال.