كشف الاتحاد السعودي لكرة اليد قائمة اللاعبين المستفيدين من نظام الانتقال الحر الذي يجيز للاعبي كرة اليد ممن تجاوزت أعمارهم "28 سنة" بالانتقال إلى أي نادٍ آخر دون الرجوع لناديه.

وضمت القائمة ثمانية لاعبين، هم: منير الخضراوي وهشام الغزوي وإبراهيم الصفار من فريق مضر، حبيب البلادي ومحمد البلادي من العدالة، فتحي الخضيمي من النور، محمد الخالدي من الجيل، ولاعب فريق الصفا علي الغانم.

وتشترط لائحة الانتقال على الأندية الراغبة في الاستفادة من خدمات اللاعبين المذكورين، أن يتم تقديم المبلغ المعروض على اللاعب في شيك مصدق باسم اتحاد اللعبة، إذ تخضع الطلبات للعرض والطلب ولا يحق لكل نادٍ أن يستفيد من النظام إلا للاعبين اثنين فقط من ناحية التنسيق من كشوفات النادي، وفي حال رغبة النادي في الاستفادة من خدمات اللاعب، فعليه أن يقدم 30% من أعلى قيمة عرضت على اللاعب خلال أسبوع من عملية فتح المظاريف والعروض التي سيعلن عنها في وقت لاحق.

من جهة أخرى، خسر المنتخب السعودي لدرجة الناشئين لكرة اليد ثاني مبارياته الودية أمام نظيره الصفا المطعم بلاعبي الفريق الأول "36 / 32" في اللقاء الذي أقيم بينهما أمس على صالة نادي الصفا بصفوى ضمن استعدادات المنتخب السعودي الناشئ للمشاركات المقبلة.