وقف رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد أمس على تحضيرات فريقه أمام لخويا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، حيث اجتمع بالمدير الفني اليوناني جورجيوس دونيس واللاعبين وحثهم على بذل الجهد لتحقيق نتيجة إيجابية.

وكان الفريق الأزرق أنهى أمس تحضيراته الميدانية، قبل مواجهة لخويا، حيث تركّزت على الجوانب التكتيكية، وعمل دونيس على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية، اختتمها بتطبيقات فنية، واستقر على الطريقة التي ينوي اعتمادها خلال النزال القاري. وتوجه اللاعبون فور نهاية المران إلى المعسكر المقام في مقر النادي.

من جانب آخر، كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقم تحكيم أسترالي بقيادة بنجامين وليامز، ويساعده ماتوي جيمس كريم، وأشلي أرويك بيكام، وآلن أيام ميلنر حكما رابعا لإدارة المباراة، في حين يقيم الحكام الإماراتي خالد السناني، فيما يقيم المباراة الأردني طلال السويلمين، بينما يراقبها أمنيا الماليزي دل أكبر حيدر خان.

وفي شأن ذي صلة، سيكون المدير الفني السابق للهلال سامي الجابر حاضرا ‏في المباراة بعد أن تلقى دعوة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ليكون مقيما ضمن فريق التقييم الفني، وسيراقب الجابر فريقه الذي سبق أن قاده لمدة عام قبل أن يقال من تدريبه منتصف عام 2014.