حقق منتخب كرة الطاولة لفئتي الرجال والشباب والناشئين ذهب بطولة المنتخبات الخليجية الـ17 التي تقام منافساتها في الإمارات، إذ أحرز منتخب الشباب ذهب البطولة بعد أن حقق العلامة الكاملة بدون أي خسارة ومثل منتخب الشباب علي الخضراوي وعبدالعزيز بوشليبي وسلطان الخميس. أما منتخب الرجال فقد شارك فيه عبدالعزيز العباد ونايف الجدعي وأكرم الغامدي وعلي الخضراي، وواصلت طاولة الأخضر تألقها بعدما أضاف الناشئون إنجازا آخر بعد تحقيقهم المركز الأول بعد منافسة كبيرة مع منتخبي الإمارات وقطر.

وتنطلق اليوم منافسات البطولة الخليجية "فئة الزوجي والفردي" حيث سيشارك منتخب الرجال بفريق واحد مكون من عبدالعزيز العباد ونايف الجدعي وأكرم الغامدي وعلي الخضراوي، بينما يشارك منتخب الشباب والناشئين والأشبال بفريقين لكل فئة.

من جهته، هنأ رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة بندر السليم أبناء الرياضة السعودية كافة بعد تحقيق ذهبيتي الرجال والشباب في البطولة الخليجية، مؤكدا أن هذا الإنجاز هو امتداد لجهود لجنة المنتخبات والإداريين والأجهزة الفنية وأعضاء اتحاد كرة الطاولة بمن فيهم لاعبو المنتخب بجميع فئاته الذين قدموا كل ما في وسعهم وواصلوا تحقيق الإنجازات بعد المستوى الكبير الذين قدموه في بطولة العرب في الأردن.