يستأنف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب تدريباته الاعتيادية مساء اليوم بعد الإجازة التي منحها المدير الفني الأوروجوياني ألفارو جوتيز للاعبيه لمدة يومين وسط غياب اللاعبين حسن معاذ وعبدالملك الخيبري ومحمد العويس المنضمين لقائمة المنتخب الذي يقيم معسكره في جدة تحضيراً لخوض التصفيات الآسيوية.

ويعد جوتيز فريقه للقاء الشعلة الذي سيقام في الـ11 من سبتمبر المقبل، ضمن منافسات دور الـ16 لكأس ولي العهد، بمباراة تجريبية أمام الرائد خلال فترة توقف دوري عبداللطيف جميل للمحترفين لم يتحدد موعدها بعد.

وأكد قائد الشباب أحمد عطيف قرب جاهزيته الفنية بعد الإصابة التي تعرض لها أخيرا خلال مواجهة الرياض في كأس ولي العهد وكانت عبارة عن كدمة في مفصل القدم، مشيدا بكفاءة الجهاز الطبي بالنادي، مشيرا إلى أن كل من ينتقده هو ظالم كونه أفضل جهاز طبي على مستوى الأندية السعودية.

وأثنى عطيف على مستوى فريقه الذي يتصدر دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بعد مضي جولتين، وقال "الفريق يسير وفق ما خطط له، واللاعبون الجدد قدموا إضافة كبيرة، ومع المدرب ألفارو ستشاهدونه بأفضل صورة متى ما ساعدت الظروف، وأشكر الإدارة على التعاقد مع المدرب فهو صاحب فكر تدريبي كبير".

وأكد عطيف على استمراره مع فريقه الذي قضى فيه مسيرته الممتدة حتى الآن منذ 15 عام خصوصا أنه جدد عقده معه الموسم الماضي خلال رئاسة الأمير خالد بن سعد الذي وصفه بصاحب الفضل في بقاءه في صفوف الشباب والتزامه في بنود عقده السابق. وزاد "من الصعب تقييم عمل القامة الرياضية الأمير خالد بن سعد في ظل تاريخه الكبير في الماضي والحاضر، ولكن الظروف المادية والمعنوية وغياب أعضاء الشرف لم تساعده على الإستمرار مما جعله يستقيل".

وتحدث عطيف عن اعتزال شقيقه ورفيق دربه عبده عطيف، منوهاً بأنه قدم كل ما لديه وجاء وقت اعتزاله في الوقت المناسب، وقال "أن تعتزل والناس تذكرك بالخير شيء جميل وأفضل من أن تعتزل والجماهيرتطالبك بالرحيل من الفريق".