قرر لاعب فريق القادسية الدولي بدر المطوع اعتزال اللعب بسبب قرار إدارة ناديه بإيقافه ثلاث مباريات عقب دخوله في مشادة كلامية مع زميله الغاني رشيد سومايلا خلال مباراة كأس السوبر أمام الكويت الإثنين الماضي والتي أسفرت عن فوز الأخير 3/ 1.

وأبلغ المطوع "30 سنة" إدارة القادسية واللاعبين بقراره، مبديا اعتذاره للجميع عن أي تصرف أقدم عليه وأغضب أي لاعب أو إداري، مؤكدا في خطاب الاعتزال أنه قضى 13 سنة بالنادي شهدت فيها أوقاتا جميلة.

وفي مقابل إيقاف المطوع، قررت الإدارة الاكتفاء بتغريم سومايلا.

ولم تتضح الرؤية بخصوص مسيرة المطوع مع منتخب الكويت الذي تنتظره مواجهتان مفصليتان أمام كوريا الجنوبية ولبنان في 8 و13 أكتوبر المقبل ضمن الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات المجموعة السابعة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 في الإمارات.

وتتصدر كوريا الجنوبية ترتيب المجموعة برصيد تسع نقاط متقدمة على الكويت بفارق هدف، فيما يشغل منتخب لبنان المركز الثالث بثلاث نقاط أمام ميانمار "نقطة" ولاوس "نقطة".

ويتوقع أن يحرص المدرب التونسي نبيل معلول على إقناع المطوع بالاستمرار في اللعب، خاصة أنه من الركائز الأساسية في المنتخب.

كما قرر اللاعب الآخر في القادسية طلال العامر الاعتزال بعد أن علم أن عقوبة مماثلة ستصدر بحقه من قبل الإدارة عقب أن رفض طلب المدرب راشد بديح بالمشاركة في مباراة السوبر.