يخوض المدرب الألماني يورجن كلوب بداياته مع فريقه الجديد ليفربول عندما يحل على توتنهام في قمة المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم اليوم، فيما يخوض مانشستر سيتي المتصدر مواجهة سهلة مع ضيفه بورنموث المتواضع.

فبعد حلوله بدلا من الأيرلندي الشمالي براندن رودجرز المقال لسوء نتائج الفريق الأحمر وتراجعه إلى المركز العاشر، سيكتشف مدرب بوروسيا دورتموند السابق الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يحل على ملعب وايت هارت لاين لمواجهة توتنهام الثامن بفارق نقطة عنه.

أما مانشستر سيتي المتصدر فيستقبل بورنموث الصاعد حديثا وصاحب المركز الـ15 قبل مواجهته إشبيلية الإسباني الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.

وفي ظل غياب هدافه المصاب الأرجنتيني أجويرو، يعول فريق المدرب التشيلي مانويل بيليجريني على كيفن دي بروين، كما عاد إلى صفوفه المدافع فنسان كومباني.

وعلى غرار "سيتيزنز"، يخوض أرسنال الثاني بفارق نقطتين عنه، مواجهة سهلة مع مضيفه واتفورد الـ12، قبل مواجهته المنتظرة مع بايرن ميونيخ الألماني في دوري الأبطال الثلاثاء المقبل.

وستكون مواجهة تشلسي مع ضيفه أستون فيلا مناسبة جدا للأول لتعويض إخفاقه الكبير مطلع الموسم، إذ يحتل خصمه المركز الـ18.

وفي مباراة قوية على ملعب جوديسون بارك، يستقبل إيفرتون مانشستر يونايتد ثالث الترتيب بفارق نقطتين عن غريمه سيتي. وفي باقي المباريات، يلعب اليوم كريستال بالاس مع وست هام، وساوثمبتون مع ليستر سيتي، ووست بروميتش ألبيون مع سندرلاند.