توج رئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب الرياضية الخليجية الثانية الأمير عبدالحكيم بن مساعد الفائزين في منافسات اليوم الأول للكاراتيه التي أقيمت أمس على صالة ألعاب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، بحضور نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه ناصر الرزوقي ورئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه إبراهيم القناص.

وحقق أخضر الكاراتيه 4 ذهبيات وثلاث فضيات، بعد أن حقق السعودي عبدالهادي المالكي ذهبية وزن تحت 55 كجم عقب تغلبه على الإماراتي أسامة خالد الذي نال الميدالية الفضية بنتيجة 4/1، ونال البرونزية العماني خالد سعيد.

وجاءت الذهبية الثانية في وزن تحت 60 كجم عبر عماد المالكي، فيما حقق الفضية البحريني عمر صبحي، ونال البرونزية القطري عبدالله شلوان. وجاءت الذهبية الثالثة للسعودية عن طريق بدر العتيبي في وزن تحت 67 كجم عندما فاز على البحريني سامي عيد الذي نال الفضية بنتيجة 6/صفر، وحقق الإماراتي أحمد سالم البرونزية.

وجاءت الذهبية الرابعة للسعودية في وزن تحت 84 كجم عبر رائف عادل عقب فوزه على القطري عبدالله دلول الذي نال الفضية، وذهبت البرونزية للعماني سعيد ناصر.

فيما انتزع الإماراتي سعيد الزرعوني ذهبية وزن تحت 75 كجم عقب فوزه على السعودي بدر العليان الذي نال الفضية بنتيجة 5/ 3، وذهبت البرونزية للعماني أحمد موسى.

وانتزع الإماراتي سليمان الملأ ذهبية وزن فوق 84 كجم عقب فوزه على السعودي عبدالمحسن العبسي بنتيجة 11/ 7، وحل القطري خالد سمير بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

وجاءت الذهبية الثالثة للإمارات عبر مروان عبدالله في فردي الكاتا عقب فوزه على السعودي عبدالله الفيفي الذي نال الفضية، وذهبت البرونزية للقطري أدهم هاشم.