سيتسنى لأنصار نادي ليفربول رؤية مدربهم الجديد يورجن كلوب عن كثب، عندما يستضيف فريقهم روبين كازان الروسي في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الأوروبي اليوم. وكان كلوب قاد فريقه في أول مباراة رسمية له خارج ملعبه ضد توتنهام وانتهت بالتعادل السلبي.

وانتهت مباراتا ليفربول في الجولتين الماضيتين بالتعادل مع سيون السويسري وبوردو الفرنسي، وهو يسعى إلى حصد النقاط الثلاث في مباراة يخوضها مرشحا للفوز.

ويلتقي أندرلخت البلجيكي وتوتنهام في لقاء الذكريات في إعادة لنهائي كأس الاتحاد الأوروبي الذي جمع بينهما على ملعب كونستان فان دن ستوك عام 1984 وانتهى بفوز توتنهام 4/ 3 بركلات الترجيح بعد أن تبادلا التعادل ذهابا وإيابا 1/1.

ويدرك توتنهام أن عودته من بلجيكا بنتيجة إيجابية ستضعه في موقف أكثر من جيد، خصوصا أنه يخوض مباراتيه المقبلتين على ملعبه.

بدوره، يسعى بوروسيا دورتموند إلى الاحتفاظ بسجله خاليا من الهزائم على الصعيد القاري هذا الموسم، عندما يحل ضيفا على كبالا الأذربيجاني المتواضع.

وتبرز مباراة فنربهتشه التركي وأياكس أمستردام الهولندي في إسطنبول، وكلاهما خسر الملحق المؤهل إلى دوري الأبطال هذا الموسم ولم يحقق الفوز حتى الآن في جولتين.

وتستمر مباريات دور المجموعات حتى 10 ديسمبر المقبل، ويتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة إلى الدور الثاني الذي ينضم إليه ثمانية أندية حلت ثالثة في مجموعاتها في دوري أبطال أوروبا.

ويقام النهائي في 18مايو 2016 على ملعب سانت ياكوب بارك في بازل السويسرية.