يسدل الستار اليوم على منافسات كرة اليد لدورة الألعاب الخليجية الثانية وباتت المنتخبات الثلاثة "السعودي والبحريني والعماني" تتصارع من أجل الذهب بعد أن ضمن كل منتخب منهم حصوله على إحدى الميداليات الملونة.

وجاءت منافسات اليد في خليجية الدمام مثيرة للغاية تربع على إثرها المنتخب السعودي على صدارة الترتيب، وجاء منتخبا البحرين وعمان في المركز الثاني.

وتجمع المواجهة الأولى بين الإمارات وقطر في لقاء تحصيل حاصل عند الخامسة مساء، وسيجمع اللقاء الختامي بين المنتخب السعودي والمنتخب العماني، حيث يكفي السعودية التعادل بينما يحتاج المنتخب العماني للفوز بفارق أربعة أهداف، أما فوز عمان بفارق ثلاثة أهداف وأقل فإن المنتخب البحريني سيتوج بالميدالية الذهبية للدورة. أكد المدير الإداري للمنتخب السعودي لكرة اليد محمد القرشي أن لاعبي الأخضر قدموا مستويات مميزة خلال الدورة، مشيرا إلى أن ذلك يعود لانضباط اللاعبين في المعسكر الخارجي والداخلي، بجانب التزامهم بتعليمات المدير الفني جوران، مشددا على أهمية حصد ذهب البطولة التي ستعطي اللاعبين دفعة معنوية لتقديم المزيد في المقبل من المنافسات القارية. وعبر القرشي عن سعادته بالمستوى الجيد الذي ظهر به اللاعبون، مؤكدا أنهم كانوا على قدر المسؤولية من خلال إحساسهم بالواجب الوطني الذي يقومون به عبر بوابة الرياضة في الدورة.