كشفت تقارير جزائرية عن فسخ التعاقد بين اتحاد الكرة الجزائري ومدرب منتخب بلاده "الخضر" ?الفرنسي كريستيان? ?جوركوف بالتراضي خلال أيام، وأن مباراة الجزائر أمام تنزانيا في الـ 17 من الشهر المقبل، ضمن تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا هي الأخيرة للمدرب.

وكشف مصدر عن توصل الاتحاد برئاسة محمد روراوة إلى اتفاق مع ? ?جوركوف? ?يقضي? بإنهاء مهمته بعد مباراة تنزانيا،? ?بغض النظر عن نتيجة اللقاء التي? ?ستحدد مصير الخضر في? التصفيات،? ?وسيتم فسخ التعاقد الذي? ?يمتد إلى? يوليو 8102 بالتراضي،? ?وهو الأمر الذي? ?سيجنب الاتحاد دفع كل قيمة الشرط الجزائي? ?المدون في? ?العقد،? ?حيث سيقدم كلا الجانبين بعض التنازلات وسيكتفي? ?جوركوف الذي تولي المهمة في يوليو من العام الماضي بتعويض بسيط?.?

وكشفت التقاير أن المدرب ?الفرنسي? ?اعتذر ? لروراوة في? ?مكالمة هاتفية عن عدم قدرته على مواصلة العمل في? ?الجزائر بسبب الضغوطات التي? ?تمارس عليه من قبل بعض الأطراف،? ?التي? ?تآمرت عليه خلال اللقاءين الوديين أمام منتخبي? ?غينيا والسنغال وحركت جماهير الملعب? ?5? الأولمبي? ?الذي? ?رفع لافتات تطالب برحيله،? ?وأطلقت صفارات الاستهجان ضده على حد قوله في? ?الندوة الصحفية التي? ?أعقبت مواجهة السنغال، إضافة إلى ذلك،? أبدى جوركوف رفضه انتقادات الصحافة الجزائرية التي? ?مارست هي? ?الأخرى ضغوطات كبيرة عليه أعاقت عمله?.?