أعرب مدير منافسات كرة اليد في دورة الألعاب الخليجية الثانية عضو الاتحاد السعودي لكرة اليد حسن السيهاتي عن سعادته بنجاح المحفل الرياضي الذي جمع خمسة منتخبات منافسة على ذهب الأولمبياد الخليجي. وقال السيهاتي "ما زاد سعادتنا هو حصول الأخضر على الميدالية الذهبية بعد منافسة شديدة مع المنتخبات المشاركة التي كانت تطمح إلى تحقيق المركز الأول في الدورة، ولكن لاعبونا كانوا على الموعد وكسبوا التحديث في الدورة التي تحمل شعار "التحدي يجمعنا".

وبين أن إدارة المنافسة عملت على التحضير النهائي قبل انطلاق الدورة بأسبوعين تقريبا، فيما سبقها تحضير أولي قبل فترة طويلة من انطلاقة الدورة، وهذا ما جعل الأمور تسير على الوجه الصحيح، ونحن سعداء بالأصداء الإيجابية التي حصدناها من المنتخبات المشاركة". وحول المرحلة المقبلة التي تشهد استحقاقات مهمة، قال "الجميع يعلم أن المنتخب السعودي يعمل جاهدا من أجل الوصول إلى الجاهزية الكاملة في البطولة الآسيوية المؤهلة للأولمبياد، والبطولة الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، وما يؤكد ذلك هي المعسكرات الخارجية قبل المحفل الخليجي".

وتمنى السيهاتي أن تكون ذهبية الخليج حافزا مهما للمرحلة المقبلة التي تصطدم بقوة المنافسة بين المنتخبات على الصعيد الآسيوي، واختتم حديثه بشكر لتركي الخليوي رئيس اتحاد اللعبة على الثقة التي أولاها إياه بإدارة المنافسات في الدورة.