تتحضر صحراء حائل ومدينتها لاستقبال زوار ومحبي رالي حائل الدولي نيسان 2016م في نسخته الـ11، حيث يعد الحدث الرياضي الأشهر في المملكة والحائز على جائزة التميز السياحي في حفل جوائز التميز 2015 الذي أقيم برعاية من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، وذلك خلال الفترة من 9 إلى 15 مارس 2016م المقبل.

وعقدت اللجنة الرئيسية لعمليات رالي حائل برئاسة عبدالعزيز السيف اجتماعا مع الأمين العام للاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية نايف الحجيلان بحضور ممثل شركة أعالي المسوقة للرالي محمد العفيس في مقر الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية في الرياض.

وبحث الاجتماع كافة الجوانب التنظيمية والتحضيرية للرالي المقبل، حيث تم حصر الملاحظات الإيجابية لتعزيزها والسلبية لتلافيها في هذا الرالي، كما تم خلاله التأكيد على تسجيل الرالي للدورة الحالية 2016 في الاتحاد الدولي كالأعوام السابقة كبطولة مستقلة على غرار رالي دكار، كما تمت مناقشة بعض المقترحات التطويرية.

وأكد المجتمعون أنه سيتم توضيح التفاصيل تباعا بعد استكمالها خلال الفترة المقبلة التي تسبق انطلاق الرالي ووعدوا جمهور الرالي ومحبي رياضة السيارات هذا العام بتطورات ملموسة تضيف إلى نجاحات الرالي العشر السابقة.

يذكر أن الرالي يحظى باهتمام خاص من أمير منطقة حائل رئيس اللجنة العليا المنظمة للرالي الأمير سعود بن عبدالمحسن ونائبه والجهات الحكومية المشاركة.