صعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي التعاون إلى المركز الثالث في جدول ترتيب دوري عبداللطيف جميل إثر تغلبه على ضيفه الوحدة 4/2، ضمن منافسات الجولة الـ12 للدوري، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، سجل للتعاون خالد الزيلعي وإيفولو وعبدالمجيد الرويلي وجهاد الحسين، وللوحدة مدافع التعاون ريكاردو بالخطأ في مرماه وعلي عواجي، ليقفز السكري إلى المركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى 21 نقطة، وتوقف الوحدة عند 11 نقطة في المركز العاشر.


هدف سريع

بدأت المباراة بهدف مبكر للوحدة بخطأ من مدافع التعاون ريكاردو في مرماه (3)، وأشعل هذا الهدف اللقاء وبحث التعاون عن تعديل النتيجة وشن عدة هجمات على مرمى الوحدة، توقفت تلك الخطورة عند صلابة الدفاع الوحداوي وبراعة الحارس أحمد الفهمي.


الزيلعي يعادل

تمكن لاعب التعاون خالد الزيلعي من تسجيل هدف التعادل لفريقه (23)، بعدما تلقى كرة عرضية من زميله أحمد الزين تجاوزت الدفاع الوحداوي، أسكنها بدوره على يمين الحارس الوحداوي.

تحسن السكري

بعدما استطاع التعاون تسجيل هدف التعادل تحسن أداؤه نسبيا واستطاع السيطرة على منتصف الملعب، وأمسك بزمام الأمور، إلا أن مهاجم الوحدة علي عواجي استغل كرة عرضية من زميله ليما أسكنها الشباك معلنا هدف التقدم لفريقه (37).

ليعود المضيف للبحث عن التعديل مجددا وهو ما حدث مع نهاية الشوط الأول حينما نجح إيفولو في تسجيل الهدف الثاني للسكري (45+1).

سيطرة المضيف

بدأ الشوط الثاني برغبة تعاونية لكسب اللقاء ومواصلة تقديم المستويات المميزة، ونجح عبدالمجيد الرويلي في إضافة الهدف الثالث من ضربة حرة مباشرة (56)، سيطر عقبها التعاون على مجريات الشوط الثاني.


تراجع وحداوي

سيطرة السكري على مجريات اللقاء أجبرت الفرسان على التراجع للخلف والحفاظ على مرماهم من ومحاولة استغلال الهجمات المرتدة قبل أن يضيف جهاد الحسين الهدف الرابع للتعاون (80).


جزائية مهدرة

قبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق تحصل التعاون على ركلة جزاء نفذها ساندرو مانويل ونجح في تسجيلها، إلا أن حكم اللقاء الدولي محمد الهويش أعادها، لينفذها نفس اللاعب وتصطدم كرته بالقائم الأيمن لمرمى الحارس البديل سامي فضة.