قلب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب تأخره 2/ صفر أمام نظيره نجران إلى 3/ 2 في ضمن منافسات الجولة الـ17 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين أمس، في اللقاء الذي جمعهما على إستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، سجل أهداف الشباب محمد يطو وعبدالله الأسطا وبدر السليطين، ولنجران دي مورايس "هدفين". وأضاف الشباب ثلاث نقاط إلى رصيده لتصبح 30 نقطة في المركز الخامس، بينما توقف نجران على 12 نقطة في المركز الـ12.


توهج المارد

منذ انطلاق شوط المباراة الأول فرض لاعبو نجران سيطرتهم على منتصف الملعب وتشكيل خطورة على مرمى الشباب، وتمكن مورايس من تسجيل الهدف الأول لفريقه قبل أن يلغيه حكم اللقاء ويحتسب خطأ لحارس المرمى محمد العويس.


هدفا مورايس

أحرز المهاجم البرازيلي دي مورايس الهدف الأول لفريقه بكرة رأسية قبل نهاية الشوط الأولى بدقيقتين، ومع انطلاق الحصة الثانية أضف مورايس الهدف الثاني لنجران (49).


ضياع الفرص

بعد هدفي نجران تفنن لاعبو نجران في إضاعة الفرص السهلة أمام مرمى الشباب، وانخفض رتم اللقاء واستسلم لاعبو الشباب لكرات نجران القصيرة.


عودة الليث

في أقل من 10 دقائق تمكن لاعبو الشباب من قلب الموازين وإحراز ثلاثة أهداف، مستغلين استهتار لاعبي نجران، وتمكن محمد يطو من تقليص النتيجة (65)، وعدل عبدالله الأسطا النتيجة (71)، وأحرز بدر السليطين الهدف الثالث والفوز لفريقه (74).