يأمل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب إلى استثمار حالة الفريق الجيدة في الجولات الأربعة الأولى من الدور الثاني وجمعه النقاط الكاملة فيها، لتحقيق انتصار خامس على التوالي حينما يستضيف منافسه الفتح اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض، في الجولة الـ18 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

ويدخل الشباب المباراة محتلا المركز الخامس برصيد 30 نقطة، ويطمح إلى تحقيق فوز خامس على التوالي يرفع من معنويات الفريق بشكل كبير قبل مواجهة الأهلي في الجولة المقبلة، كما يتطلع إلى مواصلة ضغطه على فرق المقدمة والاقتراب منها نقطيا بشكل كبير.

ويعتمد مدربه التونسي فتحي الجبال على الكرات العرضية المرسلة لرأس الحربة محمد بن يطو، من خلال الهجوم عبر الأطراف، وكذلك التسديد من خارج منطقة الجزاء.

من جهته، يسعى الفتح كذلك للفوز لتحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري الذي يحتل فيه المركز السادس برصيد 26 نقطة بفارق 4 نقاط، ويسعى إلى الاقتراب من المركز الخامس وتقليص الفارق مع الشباب إلى نقطة واحدة. ويعتمد مدرب الفريق التونسي ناصيف البياوي على الهجوم المرتد، والتنفيذ الجيد للاعبيه على الكرات الثابتة عن طريق إيلتون خوزيه.