لحق الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر بالتعادل 1/1 مع ضيفه لخويا القطري، في اللقاء الذي جمعهما أمس ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا، سجل للنصر إبراهيم غالب" ضربة جزاء" وللخويا ديوكو كالويتوكا، ليرفع النصر رصيده إلى 5 نقاط في صدارة المجموعة، وحصل لخويا على نقطته الثانية في المركز الأخير. وفي المجموعة الرابعة ألحق العين الإماراتي الخسارة الثانية بالأهلي السعودي، عندما تغلب عليه 1/ صفر، في المواجهة التي جمعتهما على إستاد هزاع بن زايد، سجله عمر عبدالرحمن، ليظل الأهلي على رصيده السابق 3 نقاط ثالثا، وحصل العين على أول ثلاث نقاط ثانيا.

النصر × لخويا

فرض لخويا سيطرته على بداية اللقاء، وكثف هجماته وسط تراجع نصراوي غريب، السيطرة القطرية أسفرت عن هدف مبكر، بعدما منحه ديوكو كالويتوكا التقدم (7)، بعدها حاول النصر تدارك الوضع، فيما اعتمد الضيف على الهجوم المرتد الذي شكل خطورة قصوى على مرمى عبدالله العنزي.

وفي الشوط الثاني ظهر النصر بشكل أفضل وكثف هجماته بغية تعديل النتيجة، إلا أن محاولاته اصطدمت بدفاع قطري متماسك، إضافة إلى عدم التعامل الجيد مع الفرص السانحة للتسجيل من قبل مهاجمي العالمي. وكاد عمر هوساوي يعدل النتيجة برأسية نجح حارس لخويا في إبعادها ببراعة، وقبل النهاية بثلاث دقائق تحصل النصر على ركلة جزاء ترجمها إبراهيم غالب إلى هدف تعادل (88).

العين × الأهلي

بدأ العين اللقاء بضغط مبكر بغية إحراز هدف مبكر، وواصل سيطرته في ظل تباعد لاعبي الأهلي وقلة تركيزهم وكثرة الأخطاء، ومع مرور الوقت تراجع الأهلي للخلف في محاولة لإغلاق مناطقه الخلفية. وفي الحصة الثانية تحسن أداء الأهلي وفرض سيطرته على منتصف الملعب، وشكل خطورة على المناطق الخلفية للعين، واستغل العين تقدم منافسه بالاعتماد على الكرات المرتدة دون خطورة تذكر، وتمكن لاعب العين عمر عبدالرحمن من منح فريقه التقدم بهدف أول من كرة ثابته (71)، بعدها عانى الأهلي من تباعد خطوطه، وطغى الاستعجال على لاعبيه، في المقابل تفنن لاعبو العين في إهدار الفرص.